صنع المعدات المعرفة مقدمة النبيذ

ويمكن تقسيم معدات صنع الخمور وفقا لفئة النبيذ الخمور معدات معدات معدات البيرة، والنبيذ، معدات نبيذ الأرز وعده أخرى. ويمكن تقسيم تختمر المعدات وفقا لمبدأ تختمر معدات التخمير، تختمر المعدات ومعدات التقطير، فضلا عن التعبئة والتغليف بعد ملء المعدات. ويمكن تقسيم معدات صنع الخمور وفقا للمواد الخشبية تختمر المعدات، ومعدات الطوب والنبيذ، الفولاذ المقاوم للصدأ تختمر معدات الألمنيوم معدات صنع الخمور، معدات تين-النبيذ والعديد غيرها.

معدات الخمور كما هو مزيج المثال والخشب والطوب معدات التخمير التقليدية القديمة، نظراً للتسرب البخار، ضخمة، صعبة على الهجرة، والسبب في انخفاض معدل النبيذ قد ألغى. من الصعب تعميم بسبب سعر تكلفة معدات صنع الخمور القصدير. حتى الآن معدات تخمير شعبية هو الغالب معدات الألومنيوم والصلب المقاوم للصدأ. هو الفضاء الألمنيوم أو الفولاذ المقاوم للصدأ أفضل؟

معدات مصنع الجعة الألمنيوم لا يزال يحتل معظم حصتها في السوق، كثافة الألمنيوم الصغيرة، حتى معدات الألومنيوم النبيذ عادة ما تكون خفيفة جداً، ويسهل حملها. أداء التوصيل الحرارة الألومنيوم جيدة، حيث الكفاءة الحرارية معدات الألومنيوم النبيذ مرتفع جداً، حفظ الوقود، والخروج من النبيذ سريعة، النبيذ ومعدل مرتفع. تكلفة الألومنيوم منخفضة، حيث ثمن معدات الألومنيوم النبيذ رخيصة نسبيا، ومن السهل أن يعترف بها من قبل المستهلكين. ومع ذلك، الألومنيوم في لحام سوف يغادر ممرات لحام أكثر وضوحاً، وبمعدات الألومنيوم النبيذ عموما تبدو أخشن قليلاً، وبسبب اللمعان المنخفض من الألومنيوم، صنع المعدات الألومنيوم النبيذ درجة الجمال عموما تقلص إلى حد كبير. وهناك قول مأثور في الصناعة: الألومنيوم الضارة بجسم الإنسان، حيث معدات مصنع الجعة الألومنيوم أيضا ضارة بالجسم. والواقع أن هذه الحجة غير قابلة للتدقيق. أولاً، الضارة بجسم الإنسان ليس الألومنيوم، ولكن أيونات الألومنيوم، وفقط في الظروف الحمضية، يمكن تحويلها إلى أيونات الألومنيوم الألومنيوم، عملية تقطير الخمور كلها يمكن أن تكون بيئة محايدة. ثانيا، يمكن أن يوقف الألومنيوم في درجة الحرارة العادية، وتتأكسد بسهولة عن طريق الجو على سطحه لتشكيل فيلم، والمنيوم كثيفة بسبب طبيعة الألومنيوم مستقرة للغاية، في الخارج والألومنيوم زيادة تفاعل كيميائي. وباﻹضافة إلى ذلك، الألمنيوم أو الحراريات "الشهيرة"، يمكن أن تصمد أمام آلاف درجات الحرارة العالية، وعملية تقطير الخمور بسبب وجود الخمور الماء فقط يمكن أن تصل إلى 100 درجة. حتى أن الحجة القائلة بأن معدات الألمنيوم مضر للجسم لا يمكن الدفاع عنه.

والآخر في سوق معدات تخمير هو صفقة كبيرة من الفولاذ المقاوم للصدأ تختمر المعدات. معدات تخمير الفولاذ المقاوم للصدأ لمعان عالية، من الصعب مقاومة للبلى، مصقول تكاد لا اللحام، جميلة وجذابة، لذا يفضل المستهلكون. بيد أن أوجه القصور في معدات تخمير الفولاذ المقاوم للصدأ لا ينبغي أن أداء المهملة، ولكن أولاً،. الموصلية الحرارية للفولاذ المقاوم للصدأ أسوأ من الألومنيوم، حيث أن معدل النبيذ منخفض ويتم استهلاك الوقود. وثانيا، تكلفة الفولاذ المقاوم للصدأ عالية، وسعر الفولاذ المقاوم للصدأ العامة تختمر المعدات أعلى من نفس النوع من النبيذ الألومنيوم. السوق العامة من أداء المعدات الفولاذ المقاوم للصدأ الصرفة سيئة للغاية، فإنه من الأفضل عدم اختيار. معدات صنع النبيذ أفضل من الألمنيوم المكثف (لتشغيل مزايا الألومنيوم سريعة التوصيل الحرارة)، الفولاذ المقاوم للصدأ برميل (للعب في الاستفادة من الفولاذ المقاوم للصدأ الجمال مقاومة للبلى).